banner ufas

نتائج مسابقة دكتوراه الطور الثالث
للسنة الجامعية 2024-2025
شعبة الآلية

نتائج و ترتيب الطلبة حسب الإستحقاق

نتائج مسابقة دكتوراه الطور الثالث
للسنة الجامعية 2024-2025
شعبة هندسة ميكانيكية

نتائج و ترتيب الطلبة حسب الإستحقاق في تخصص طاقوية

نتائج مسابقة دكتوراه الطور الثالث
للسنة الجامعية 2024-2025
شعبة الإلكتروتقنية

نتائج ترتيب الطلبة حسب الإستحقاق

تحت رعاية حاضنة الأعمال بجامعة سطيف 1 

ينطلق هاكاثون " الذكاء الاصطناعي في خدمة المجتمع " يومي 26 و27 فيفري 2025، وهو حدث مخصص لطلبة الجامعة، يهدف إلى تعزيز الابتكار وتوظيف التقنيات الحديثة لتطوير حلول ريادية تُحدث أثرًا إيجابيًا في المجتمع.

أهداف الهاكاثون:

1. تحفيز الابتكار في تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتقديم حلول عملية تخدم المجتمع.

2. دعم ريادة الأعمال التقنية وتشجيع التفكير الريادي بين الشباب.

3. تعزيز العمل الجماعي بين فرق متعددة التخصصات لتطوير مشاريع مبتكرة.

4. تمكين الطلاب من تحويل التقنيات إلى حلول ملموسة للمشكلات الاجتماعية والاقتصادية.

مسارات الهاكاثون:

1. ابتكار الحلول الرقمية باستخدام الذكاء الاصطناعي:

◦ تطوير تطبيقات أو مواقع ويب لحل مشكلات مجتمعية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

◦ معايير التقييم: الابتكار، الأثر المجتمعي، جودة تجربة المستخدم، والكفاءة التقنية.

2. ريادة الأعمال الرقمية: تصميم نموذج العمل ودراسة السوق:

◦ إعداد خطة عمل شاملة تتضمن استراتيجية تسويق ونمو للمشروع.

◦ معايير التقييم: الابتكار، واقعية خطة العمل، جودة استراتيجية التسويق، والاستدامة.

فرصة فريدة لطلاب جامعة سطيف -1- للمساهمة في تحسين المجتمع من خلال الذكاء الاصطناعي والابتكار الريادي.

 التاريخ: 26-27 فيفري 2025

 المكان: جامعة فرحات عباس، سطيف -1-

 استعدوا لخوض التحدي، تطوير مهاراتكم، وإطلاق العنان لإبداعاتكم في عالم الذكاء الاصطناعي!

 كونوا على الموعد! 

وحدة الطب الوقائي: إطلاق منصة رقمية جديدة

في إطار رقمنة الملفات الطبية للطلبة ومستخدمي الجامعة والشروع في إعداد قاعدة بيانات حول الوضعية الصحية في الوسط الجامعي، تدعو وحدة الطب الوقائي بجامعة سطيف 1 كافة أفراد الأسرة الجامعية الولوج الإجباري إلى المنصة الرقمية عبر الرابط أدناه لإدخال بياناتهم الطبية حيث تخضع هذه الأخيرة لواجب السرية طبقا للتشريع والتنظيم المعمول بهما.
 https://ump.univ-setif.dz/med-univ    

المصادر الوثائقية